هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر إستخدام الأفلام الوثائقية لتنمية بعض المفاهيم الجغرافية لدى أطفال الروضة فى ضوء استراتيجية 2030. واستخدمت الباحثة المنهج الشبه التجريبى من خلال تصميم تجريبى ذو المجموعتين (تجريبية وضابطة). ولتحقيق أهداف الدراسة تم بناء اختبار للمفاهيم الجغرافية, ثم تطبيقه على عينة شملت (60) طفل وطفلة موزعين على مجموعتين (30) مجموعة تجريبية و(30) مجموعة ضابطة, وقد توصلت الدراسة إلى النتائج الآتية: توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى دلالة ( 0.01 ) بين متوسطات درجات المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة فى التطبيق البعدى لأختبار المفاهيم الجغرافية لصالح المجموعة التجريبية.
عصام الدين عبدالحفيظ عمر, رحمة. (2021). أثر إستخدام الأفلام الوثائقية لتنمية بعض المفاهيم الجغرافية لدي اطفال الروضة في ضوء إستراتيجية 2030. بحوث و دراسات الطفولة, 3(5), 491-527. doi: 10.21608/rsch.2021.156574
MLA
رحمة عصام الدين عبدالحفيظ عمر. "أثر إستخدام الأفلام الوثائقية لتنمية بعض المفاهيم الجغرافية لدي اطفال الروضة في ضوء إستراتيجية 2030". بحوث و دراسات الطفولة, 3, 5, 2021, 491-527. doi: 10.21608/rsch.2021.156574
HARVARD
عصام الدين عبدالحفيظ عمر, رحمة. (2021). 'أثر إستخدام الأفلام الوثائقية لتنمية بعض المفاهيم الجغرافية لدي اطفال الروضة في ضوء إستراتيجية 2030', بحوث و دراسات الطفولة, 3(5), pp. 491-527. doi: 10.21608/rsch.2021.156574
VANCOUVER
عصام الدين عبدالحفيظ عمر, رحمة. أثر إستخدام الأفلام الوثائقية لتنمية بعض المفاهيم الجغرافية لدي اطفال الروضة في ضوء إستراتيجية 2030. بحوث و دراسات الطفولة, 2021; 3(5): 491-527. doi: 10.21608/rsch.2021.156574