تهدف الدراسة الحالية إلى فحص العلاقة بين إدمان الإنترنت والتدفق الذهنى لدى الطالبات المعلمات بکلية التربية للطفولة المبکرة, وتکونت عينة الدراسة من (115) طالبة, تم اختيارهن بطريقة عشوائية من طالبات المستوى الأول والثانى والثالث والرابع بالکلية للعام الجامعى (2020/2021) الفصل الدراسى الأول , وطبقت عليهن مقاييس الدراسة من إعداد الباحثة (مقياس إدمان الإنترنت, مقياس التدفق الذهنى). وتوصلت الدراسة إلى وجود ارتباط سالب دال إحصائيا بين إدمان الإنترنت والتدفق الذهنى لدى الطالبات , وکذلک أمکن التنبؤ بمستوى التدفق الذهنى من إدمان الإنترنت لدى الطالبات.
عبد الوهاب بکر أبووردة, سها. (2021). إدمان الإنترنت کمنبؤ بمستوى التدفق الذهنى لدى الطالبات المعلمات بکلية التربية للطفولة المبکرة. بحوث و دراسات الطفولة, 3(5), 697-758. doi: 10.21608/rsch.2021.156578
MLA
سها عبد الوهاب بکر أبووردة. "إدمان الإنترنت کمنبؤ بمستوى التدفق الذهنى لدى الطالبات المعلمات بکلية التربية للطفولة المبکرة", بحوث و دراسات الطفولة, 3, 5, 2021, 697-758. doi: 10.21608/rsch.2021.156578
HARVARD
عبد الوهاب بکر أبووردة, سها. (2021). 'إدمان الإنترنت کمنبؤ بمستوى التدفق الذهنى لدى الطالبات المعلمات بکلية التربية للطفولة المبکرة', بحوث و دراسات الطفولة, 3(5), pp. 697-758. doi: 10.21608/rsch.2021.156578
VANCOUVER
عبد الوهاب بکر أبووردة, سها. إدمان الإنترنت کمنبؤ بمستوى التدفق الذهنى لدى الطالبات المعلمات بکلية التربية للطفولة المبکرة. بحوث و دراسات الطفولة, 2021; 3(5): 697-758. doi: 10.21608/rsch.2021.156578