يهدف البحث إلى تنمية مهارات التفکير البصرى فى بعض المفاهيم الدينية الإسلامية لدى طفل الروضة باستخدام استراتيجية البيت الدائرى، وتکونت عينة البحث من (60) طفل وطفلة والتى تتراوح أعمارهم الزمنية من (5 – 6) سنوات, وقسمت إلى مجموعتين التجريبية (30) طفلاً وطفلة، والمجموعة الضابطة(30) طفلاً وطفلة، وقد تم استخدام المنهج التجريبيى، وتحددت أدوات البحث فى مقياس مهارات التفکير البصرى المصور فى بعض المفاهيم الدينية الإسلامية لطفل الروضة. (اعداد الباحثة)، وبرنامج باستخدام استراتيجية البيت الدائرى لتنمية مهارات التفکير البصرى فى بعض المفاهيم الدينية الإسلامية لدى طفل الروضة. (اعداد الباحثة)، وقد أسفرت النتائج بأن البرنامج القائم على استراتيجية البيت الدائرى کان له تأثير إيجابى فى تنمية مهارات التفکير البصرى فى بعض المفاهيم الدينية الإسلامية لدى طفل الروضة.
عبد القادر, سهر عاطف. (2021). فاعلية برنامج باستخدام استراتيجية البيت الدائرى لتنمية مهارات التفکير البصرى فى بعض المفاهيم الدينية الإسلامية لدى طفل الروضة. بحوث و دراسات الطفولة, 3(6), 1350-1409. doi: 10.21608/rsch.2021.258435
MLA
سهر عاطف عبد القادر. "فاعلية برنامج باستخدام استراتيجية البيت الدائرى لتنمية مهارات التفکير البصرى فى بعض المفاهيم الدينية الإسلامية لدى طفل الروضة", بحوث و دراسات الطفولة, 3, 6, 2021, 1350-1409. doi: 10.21608/rsch.2021.258435
HARVARD
عبد القادر, سهر عاطف. (2021). 'فاعلية برنامج باستخدام استراتيجية البيت الدائرى لتنمية مهارات التفکير البصرى فى بعض المفاهيم الدينية الإسلامية لدى طفل الروضة', بحوث و دراسات الطفولة, 3(6), pp. 1350-1409. doi: 10.21608/rsch.2021.258435
VANCOUVER
عبد القادر, سهر عاطف. فاعلية برنامج باستخدام استراتيجية البيت الدائرى لتنمية مهارات التفکير البصرى فى بعض المفاهيم الدينية الإسلامية لدى طفل الروضة. بحوث و دراسات الطفولة, 2021; 3(6): 1350-1409. doi: 10.21608/rsch.2021.258435