أثر استخدام الحملات التوعية الإلكترونية على مستوى وعى أمهات أطفال ماقبل المدرسة حول كيفية التعامل مع اضطراب العدوان أهداف البحث : يهدف البحث إلى التعرف على :- أثر استخدام الحملات التوعية الإلكترونية على مستوى وعى أمهات أطفال ماقبل المدرسة حول كيفية التعامل مع اضطراب العدوان فروض البحث 1- توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين مستوى وعي الأمهات مستخدمى الحملات التوعوية الإلكترونية عن إضطراب العدوان عن الأمهات غير مستخدمى الحملات التوعوية الإلكترونية فى مستوى الوعي لصالح الأمهات مستخدمي الحملات التوعوية الالكترونية. تساؤلات البحث: 1-ما هو أثر استخدام أمهات أطفال ماقبل المدرسة للحملات التوعية الإلكترونية في كيفية التعامل مع اضطراب العدوان. المنهج : استخدمت الباحثة المنهج التجريبي مستعيناً بإحدى تصميماته وهو القياس القبلي والبعدي لمجموعتين تجريبية وأخرى ضابطة نظراً لملائمته لطبيعة هذه الدراسة. عينة البحث : اولا: تم اختيار عينة من الامهات من مستخدمى المواقع الالكترونية وعددهن (85) أم كعينة اساسية بالاضافة الى (50) ام كعينة استطلاعية. أدوات البحث : أ: استمارة قياس مستوى الوعى بالتعامل مع اضطراب سلوك العدوان لدى الامهات مستخدمى المواقع الالكترونية. ( إعداد الباحثة ) ب: استمارة قياس مستوى الوعى بالتعامل مع اضطراب سلوك العدوان لدى المعلمات لتحديد مستوى درجة العدوان لدى الاطفال.( إعداد الباحثة ) ج: الحملات التووعية الالكترونية وتحديد روابط الدخول والاستماع لها . اعداد الباحثة.
محمد روبي صوفي, نجلاء. (2025). أثر استخدام الحملات التوعية الإلكترونية على مستوى وعى أمهات أطفال ماقبل المدرسة حول كيفية التعامل مع اضطراب العدوان. بحوث و دراسات الطفولة, 7(13), 1-61. doi: 10.21608/rsch.2025.353423.1288
MLA
نجلاء محمد روبي صوفي. "أثر استخدام الحملات التوعية الإلكترونية على مستوى وعى أمهات أطفال ماقبل المدرسة حول كيفية التعامل مع اضطراب العدوان", بحوث و دراسات الطفولة, 7, 13, 2025, 1-61. doi: 10.21608/rsch.2025.353423.1288
HARVARD
محمد روبي صوفي, نجلاء. (2025). 'أثر استخدام الحملات التوعية الإلكترونية على مستوى وعى أمهات أطفال ماقبل المدرسة حول كيفية التعامل مع اضطراب العدوان', بحوث و دراسات الطفولة, 7(13), pp. 1-61. doi: 10.21608/rsch.2025.353423.1288
VANCOUVER
محمد روبي صوفي, نجلاء. أثر استخدام الحملات التوعية الإلكترونية على مستوى وعى أمهات أطفال ماقبل المدرسة حول كيفية التعامل مع اضطراب العدوان. بحوث و دراسات الطفولة, 2025; 7(13): 1-61. doi: 10.21608/rsch.2025.353423.1288