يهدف هذا البحث إلى التعرف على مدخل العلم والتکنولوجيا والمجتمع کمدخل تدريسي يعمل على استخدام التکنولوجيا کأداة لربط العلم بالمجتمع ويقوم على التفاعل والاندماج بين العلم والتکنولوجيا والمجتمع ويساعد على تزويد المتعلم بالمهارات والخبرات والمعرفة التي تمکنه من التعامل مع المواقف الحياتية وتطبيق هذه المهارات عند اتخاذ قرارات شخصية واجتماعية. الکلمات المفتاحية: العلم – المجتمع – التکنولوجيا.
محمد, زينب شعبان. (2019). مدخل العلم والتکنولوجيا والمجتمع STS کاتجاه تدريس في رياض الأطفال. بحوث و دراسات الطفولة, 1(العدد الأول), 211-223. doi: 10.21608/rsch.2019.75698
MLA
زينب شعبان محمد. "مدخل العلم والتکنولوجيا والمجتمع STS کاتجاه تدريس في رياض الأطفال". بحوث و دراسات الطفولة, 1, العدد الأول, 2019, 211-223. doi: 10.21608/rsch.2019.75698
HARVARD
محمد, زينب شعبان. (2019). 'مدخل العلم والتکنولوجيا والمجتمع STS کاتجاه تدريس في رياض الأطفال', بحوث و دراسات الطفولة, 1(العدد الأول), pp. 211-223. doi: 10.21608/rsch.2019.75698
VANCOUVER
محمد, زينب شعبان. مدخل العلم والتکنولوجيا والمجتمع STS کاتجاه تدريس في رياض الأطفال. بحوث و دراسات الطفولة, 2019; 1(العدد الأول): 211-223. doi: 10.21608/rsch.2019.75698