مدخل العلم والتکنولوجيا والمجتمع STS کاتجاه تدريس في رياض الأطفال

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

معيدة بقسم العلوم التربوية - کلية التربية للطفولة المبکرة – جامعة بني سويف

المستخلص

يهدف هذا البحث إلى التعرف على مدخل العلم والتکنولوجيا والمجتمع کمدخل تدريسي يعمل على استخدام التکنولوجيا کأداة لربط العلم بالمجتمع ويقوم على التفاعل والاندماج بين العلم والتکنولوجيا والمجتمع  ويساعد على تزويد المتعلم بالمهارات والخبرات والمعرفة التي تمکنه من التعامل مع المواقف الحياتية وتطبيق هذه المهارات  عند اتخاذ قرارات شخصية واجتماعية.
الکلمات المفتاحية: العلم – المجتمع – التکنولوجيا.

الكلمات الرئيسية